دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-08

4 إصابات كورونا جديدة في إربد منها صاحب مدرسة خاصة

الرأي نيوز :
 
 قال محافظ إربد رضوان العتوم، إنه تم تسجيل 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد في قصبة اربد حتى ظهر اليوم الثلاثاء.

واوضح العتوم، ان الحالات الـ4 هي مخالطة لمصابين سابقين إصابتهم مؤكدة، منهم ابنة وحفيدة لاحد المصابين في منطقة دوار صحارى بالحي الجنوبي، واصابتان مخالطتان لسيدة في منطقتي حكما والحي الشرقي.

واضاف، إنه تم تنفيذ اجراءات العزل لثلاث منازل يقطن فيها المصابون الجدد في مناطق حكما والحي الشرقي والحي الجنوبي، فيما الاصابة الرابعة تقطن في منزل موضوع تحت الحجر مسبقا.

ولفت العتوم الى ان احدى الاصابات تعود لصاحب مدرسة خاصة .
 وفي السياق ؛ أكد مدير مديرية صحة اربد د. رياض الشياب  نقل صاحب المدرسة، في مدينة اربد بعد تأكيد إصابته بالفيروس إلى مستشفى الأمير حمزة لتقلي العلاج.

 وأضاف أن اختلاط مالك المدرسة بالطلاب كان خفيفا، مشيرا إلى أن فرق التقصي الوبائي ومنذ التبليغ بوجود الإصابة بدأت بأخذ العينات من الكوادر العاملة بالمدرسة، ومن الطلبة، حيث أخذت نحو 1500 عينة، ونحن بانتظار النتائج.

وبين أن المديرية تعمل وفق البروتوكول الصحي المعمول به من قبل وزارة الصحة، وهو اغلاق المبنى أو المنشأة أو المدرسة من قبل الجهات المعنية، وثم أخذ العينات من المخالطين

 وأوضح أن هناك7 منازل تخضع للعزل الأمني، وسيتم اليوم فك العزل الأمني عن عمارتين، حيث تماثلوا إلى الشفاء، مشيرا إلى أن الحالات التي تم تسجيلها مؤخرا في الأردن معروفة المصدر، ومسيطر عليها..

عدد المشاهدات : ( 5388 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .